-->

آخر الأخبار

أخبار

الواجهه

العاب كمبيوتر

جوجل يقتل جوجل الوارد

في الوقت الذي ركز فيه العديد من عالم التقنية على وقع أبل اليوم ، تخلصت Google من أنباء أنها تقتل منتجًا آخر. تلك المرة على كتلة التقطيع هو زبون البريد الإلكتروني الآخر لـ  Google ، Google Inbox. أفصحت Google اليوم عن إقفال برنامج البريد الإلكتروني التجريبي الرائد "في عاقبة شهر آذار 2019."

قراءة متعمقة
يحصل Gmail.Com على أضخم تحسين له منذ عام 2011 مع افتتاح التصميم المعاد تصميمه اليوم
تم طرح Inbox في عام 2014  كواجهة بديلة تجريبية لـ Gmail. استخدم Inbox الحساب ذاته وأظهر المعلومات ذاتها ، لاغير في واجهة خاصة أعادت التفكير تمامًا في إدارة البريد الإلكتروني. سوف يقوم Inbox أتوماتيكًا بتجميع المراسلات الإلكترونية إلى فئات نافعة مثل "التطويرات" لإشعارات الشحن و "المشتريات" للإيصالات. عوضاً عن التداول مع بريد إلكتروني مباشرة ، تَستطيع تأجيله ، تمامًا مثل التنبيه. لو كان البريد الإلكتروني هامًا حقًا ، فيمكنك تثبيته في الجزء العلوي من البريد الوارد. عقب قراءة برقية إلكترونية ، لم تحذفها أو تضعها في الأرشيف ، بل وضعت عليها علامة "تم". في خاتمة المطاف حصل Inbox على " رد فطن " ، والذي استخدم تعلم الماكينة لكتابة ردود قصيرة لك.
تقول Google إنها "تعلمت العديد عن طريقة جعل البريد الإلكتروني أفضل" من Inbox ، وحالياً مع "تجارب Inbox المنتشرة" التي تم نقلها إلى Gmail ، ترغب في المؤسسة "التركيز لاغير على Gmail". حصل Gmail على بعض الميزات من Inbox. تقوم فئات البريد في Inbox بالفرز والفرز نفسهين اللذين قام بهما Inbox ، لاغير في واجهة tabbed عوضاً عن "الحزم" المقدمة في Inbox. جعل Snooze الانتقال إلى Gmail مع إرجاع تصميم عظيمة . الرد الفطن هذه اللحظة في كل سلع google ، وفضلا على ذلك وجوده في Gmail ، فإنه قسم من نسق التشغيل Wear و Android P. ستسمح أفضلية حديثة في APIs لـ ML Kit لـ Google لأي مطور بوضع ردود فطنة في التطبيق.

لديه مستخدمو Inbox ستة أشهر قبل وقف Google لتنفيذ البريد الإلكتروني المفضل يملكون. أعدت Google دليل انتقال مصمم لإرشاد المستعملين إلى Gmail.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات#

#معرف تطبيق Facebook

facebook

معرف قناة Disqus

https://mragygoma3.disqus.com

إعلان أول الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي مراجى وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

تابعنا على اليوتيوب

حقوق المدونة