-->

آخر الأخبار

أخبار

الواجهه

العاب كمبيوتر

آبل WWDC بطاقة مكافحة الاحتكار

                                                  آبل WWDC بطاقة مكافحة الاحتكار
                                                                     
بعد دقائق قليلة من باش السنوي لشركة Apple Inc. لترويج أحدث منتجاتها ، سرقت إدارة Trump العرض من Tim Apple. 
الشركة من بين أربعة عمالقة في وادي السيليكون يواجهون تحقيقات محتملة في مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة. 

تم تعيين وزارة العدل للتحقيق في جوجل وسوف تشرف أيضا على فحص أبل ، ذكرت بلومبرج. ستتولى لجنة التجارة الفيدرالية مسئولية تحقيقات شركة Amazon.com Inc. و Facebook Inc. إن بناء قضية مكافحة الاحتكار ، إذا تحقق ذلك من قبل ، عملية طويلة ، لكن تعيين إشراف رسمي يعد خطوة رئيسية أدت بالفعل إلى إجراء تحقيق من الكونغرس . 
                                                
ركز معظم مؤتمر مطوّري Apple الاثنين على برامج إرضاء الحشود التي لا ينبغي أن تسيء إلى مثيري الثقة. قدمت الشركة العديد من الأدوات الجديدة لمساعدة المطورين على بناء البرامج بسهولة أكبر ، وتخصيص تطبيقات الجوال الخاصة بهم لتشغيلها على جهاز Macintosh وجعل برنامج أفضل واقعيًا. أعطت Macintosh الكثير من الأمثلة على كيفية اللعب بشكل جيد مع المنافسين: ستعمل مستندات Google بشكل أفضل في متصفح الويب الخاص بـ iPad ؛ Microsoft Corp. تقوم بتصميم Minecraft جديد لـ iPad؛ ستتصل أجهزة التحكم في الألعاب من Microsoft و Sony Corp مع منتجات Macintosh. 

لكن أبل كشفت أيضًا عن أدوات وميزات يمكن ، وفقًا لبعض المطورين ، تفسيرها على أنها غير قادرة على المنافسة. واحد منهم ، يُدعى "تسجيل الدخول باستخدام Apple" ، سيتيح للأشخاص تحديد المعلومات الشخصية التي يشاركونها مع التطبيقات ومواقع الويب عند إنشاء حسابات. من ناحية ، يمكن أن يعطي المسؤولين سببًا للذهاب بسهولة على Google و Facebook ، والتي تعمل على البدائل الأكثر شعبية. من ناحية أخرى ، فاجأ قرار Apple بجعل الزر إلزاميًا لجميع التطبيقات التي توفر أي طريقة تسجيل دخول لجهة خارجية - وغير مستقر - بعض المطورين. 
                                                       

من المحتمل أن تؤدي التطبيقات الأخرى التي تم كشف النقاب عنها يوم الاثنين إلى عزل الشركات الأصغر. قد يقرر عملاء Apple أن تطبيق Updates الجديد ، الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات المجانية مع منتجات Apple ، يعد جيدًا بدرجة كافية لاستبدال قوائم المهام التي تبيعها الشركات الأخرى في متجر التطبيقات. صناع التطبيقات لتتبع الحيض أو لتحويل iPad إلى شاشة كمبيوتر خارجية قد يعيدون تقييم أعمالهم في الأشهر القادمة. 

قالت إليزابيث وارين ، السناتورة الديمقراطية من ولاية ماساتشوستس التي ساعدت في بلورة جنون مكافحة الاحتكار الجديد ، في مارس/آذار أنه لا ينبغي السماح لشركة أبل بتشغيل متجر تطبيقات أثناء التحكم في المنصة أيضًا. لم تقم شركة Apple بإجراء أي تصالحات على هذه الجبهة الاثنين. بدلاً من ذلك ، قالت الشركة إنها ستفتح متجرًا جديدًا لـ Apple Watch. 

على الرغم من أن Apple قد خرجت بالعديد من التحديثات المطلوبة منذ فترة طويلة - "وضع مظلم" لاستخدام iPhone في الليل ، فإن كمبيوتر Macintosh Ace جديد ، و iTunes ، لا يزال أحد الإهمال: القدرة على تغيير تطبيق افتراضي إلى شيء لم تصنعه Apple . على iPhone و iPad ، سوف تستمر فتح رسائل البريد الإلكتروني في Macintosh Mail ، والروابط في Mac Safari والعناوين في خرائط Mac ، بغض النظر عن تفضيل المستخدم. استشهد الاتحاد الأوروبي باستخدام Google للإعدادات الافتراضية على نظام Android في قضية مكافحة الاحتكار التي حدثت في العام الماضي. 

وإجمالا ، أعطت شركة آبل للمطورين والمستثمرين الكثير لتصفّح عنه. ربما أعطت منفذي مكافحة الاحتكار ذخيرة أكثر قليلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات#

#معرف تطبيق Facebook

facebook

معرف قناة Disqus

https://mragygoma3.disqus.com

إعلان أول الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي مراجى وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

تابعنا على اليوتيوب

حقوق المدونة